مرحبا بكم فى (اوت لاين) اغانى - كليبات - افلام - برامج - العاب - ثقافة - شعر - اخبار - مقالات
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

مطلوب مطربين لشريط  كوكتيل

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» روج اغنيتك على جميع متاجر الموسيقى والمواقع الموسيقية مقابل 5 $ للموقع الواحد
الأحد ديسمبر 25, 2016 7:40 am من طرف رضا محمود

» التعريف عن جامعة المدينة العالمية- ماليزيا
الخميس يوليو 23, 2015 3:27 pm من طرف أولاتنجي

»  كلمات اقوى اغنيه رومانسيه لعام 2015 بحب حضنك
الإثنين أبريل 06, 2015 11:03 am من طرف رضا محمود

» عالم الابراج تامر عطوة فى برنامج الحياة والابراج وحلقة عن برج الميزان مع برج الدلو
السبت يناير 24, 2015 8:32 am من طرف ماهر

» على فاروق وكليب جبت اخرى Ali Farouk Gebt Akhry Clip 2014 حصريا على اوت لاين
الجمعة يوليو 18, 2014 6:31 pm من طرف رضا محمود

» على فاروق وكليب جبت اخرى Ali Farouk Gebt Akhry Clip 2014 حصريا على اوت لاين
الجمعة يوليو 18, 2014 6:24 pm من طرف رضا محمود

»  شاب فلبيني يرتل القرأن بصوت خرافي لن تصدق ماذا تسمع
الأحد يونيو 01, 2014 4:00 pm من طرف رضا محمود

» النجم احمد مراد واغنيه عرفت قيمتك واقوى اغنيه لعام 2014
السبت أبريل 26, 2014 5:39 pm من طرف رضا محمود

» لقاء الشاعر فوزى ابراهيم على قناه النيل لايف 7-4-2014
الإثنين أبريل 14, 2014 6:42 am من طرف رضا محمود

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أكتوبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031   
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 اليوم الأول لجمال وعلاء في "طرة": شاي "هدية" من أنس الفقي.. وإفطار مع هشام طلعت مصطفى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رضا محمود
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1020
تاريخ التسجيل : 04/07/2009

مُساهمةموضوع: اليوم الأول لجمال وعلاء في "طرة": شاي "هدية" من أنس الفقي.. وإفطار مع هشام طلعت مصطفى   الخميس أبريل 14, 2011 11:20 am

اليوم الأول لجمال وعلاء في "طرة": شاي "هدية" من أنس الفقي.. وإفطار مع هشام طلعت مصطفى
في أول محاكمة من نوعها لرئيس عربي سابق وأفراد من عائلته، في ظل حكم وطني ومن دون تدخل خارجي، أمر النائب العام المصري أمس (الأربعاء) بحبس الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال 15 يوماً على ذمة تحقيقات تجرى معهم في اتهامات بـ"قتل المتظاهرين" و"الفساد المالي"، وتزامن ذلك مع إعلان "وكالة أنباء الشرق الأوسط" الرسمية عن مصدر في مستشفى شرم الشيخ، أن الحالة الصحية للرئيس السابق "غير مستقرة.. وأنه يوجد في غرفة عناية مركزة."
وسيقضي مبارك فترة الحبس على ذمة التحقيقات في مستشفى شرم الشيخ الدولي حيث يعالج، بينما رحلت النيابة العامة نجليه علاء وجمال إلى سجن المزرعة في طرة جنوب القاهرة.
ولن تتوقف الملاحقات القانونية ضد عائلة مبارك عند الاتهامات بالتحريض على قتل المتظاهرين والإضرار بالمال العام واستغلال النفوذ، إذ من المتوقع أن يبدأ "جهاز الكسب غير المشروع" تحقيقات أخرى موازية مع الرئيس السابق ونجليه خلال الأيام المقبلة، في قضية اتهامهم بتحقيق ثروات طائلة لا تتناسب مع حجم دخلهم الشرعي.
وكان محيط مستشفى شرم الشيخ ومبنى المحكمة شهد احتشاد المئات في تظاهرات طالبت بـ"طرد مبارك ونجليه من المنتجع."
وعكست ردود الفعل على قرار النائب العام ارتياحاً عاماً، فأعلن "ائتلاف شباب الثورة" تعليق تظاهرة غد (الجمعة)، وإعادة النظر في قرار تعليق حواره مع المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وهي الخطوة التي تبنتها أيضاً "حركة شباب 6 أبريل" و"الجمعية الوطنية للتغيير" و"جماعة الإخوان المسلمين" وعدد من الأحزاب السياسية.
ووصف الائتلاف قرار حبس مبارك ونجليه، بـ"تطور مهم.. قد يكون جاء متأخراً ولكن يجب أن نحييه"، وفي ميدان التحرير، احتشد المئات الذين رفعوا لافتات تطلب "الإعدام" لرجال النظام السابق، وفي مقدمهم مبارك ونجليه، ودعوا إلى محاكمتهم في شكل "علني."
ومن نفس الصحيفة، برز مقال للكاتب المصري خالد عزب بعنوان: رئاسة مصر الأولى بلا فرعون؟
ستذهب مصر خلال أشهر إلى انتخابات رئاسية ستكون الأولى من نوعها، فالرئيس المصري هو وريث الفرعون، يتمحور حوله كل شيء، وسلطته مطلقة بلا حدود، وفق الأدبيات الفرعونية القديمة وما توارثه المصريون عبر العصور، فهُمِّشت مؤسسات الدولة أمام سلطته.
لكن الديمقراطية الغربية جاءت بإبداع غير مسبوق، وهو تقييد فترة حكم الرئيس، وهو ما ذهبت إليه مصر في الإعلان الدستوري الأخير، بإقرار نظام مختلط يجمع بين الرئاسي والبرلماني، لأن طبيعة الشعب المصري وموروثه يقتضيان ذلك، فرئيس الدولة بالنسبة إلى المصريين رمز السيادة الوطنية، والمعبِّر عن آلام الأمة وتطلعاتها، لذا فتهميش الرئيس لمصلحة رئيس الوزراء لن يكون ملائماً للطبيعة المصرية.
ويبدو النظام الفرنسي الأقربَ لمصر، فستكون مؤسسات الدولة شريكةً للرئيس في قراراته، وسيكون لديه صلاحيات القرارات الإستراتيجية وليس الدخول في شؤون الدولة جميعها. لذا، إذا افتقد أيُّ مرشح للرئاسة رؤيةً لمستقبل الدولة وأهدافها وحلولاً لمشاكلها، فلن يكون له حظ في الوصول إلى المنصب، وتفترض هذه المنظومة الجديدة أن المسؤولين جميعاً يتحملون مسؤولية لامركزية فعلية، وليسوا في انتظار تعليمات الرئيس.
الشرق الأوسط:
سورية تنشر "اعترافات خلية إرهابية" تقول إنها تلقت أوامرها من نائب لبناني.. والنائب ينفي
المظاهرات تنتقل إلى حلب.. وجنود يرفضون إطلاق النار
بث التلفزيون السوري في الساعة الثانية من فجر أمس ما قال إنها "اعترافات خلية إرهابية زودت بالمال والسلاح من جهات خارجية لتنفيذ مخططات وأعمال تخريبية في سوريا"، وعرض صوراً لأسلحة متنوعة، قال إنها "ضبطت مع الخلية الإرهابية."
ولم يذكر التلفزيون السوري أي معلومات عن كيفية القبض على هذه الخلية، ولا في أي منطقة.. وظهر شريط تحدث فيه 3 أشخاص بعد التعريف عن أنفسهم، عن حصولهم "على تمويل وتسليح ودعم من لبنان" عن طريق النائب اللبناني جمال الجراح، وهو عضو في تيار المستقبل الذي يرأسه سعد الحريري، "من أجل تأجيج المظاهرات والقيام بعمليات تخريب."
ونفى الجراح الاتهامات التي سيقت له، ووصف الاعترافات بأنها "فبركة مخابراتية لتوريط تيار المستقبل في أحداث سوريا".. ونفى الجراح أي "علاقة له أو لتيار المستقبل بهذه الخلية أو بما يحصل في سوريا"، مؤكداً أنه "لا يعرف أياً من الأفراد التي وردت أسماؤهم بالتقرير التلفزيوني"، ومشدداً على "حرص تيار المستقبل على الابتعاد عن هذا الموضوع واعتماده المبدأ القائل بأن ما يحصل في سوريا لا دخل لنا فيه، كما أن لا دخل لسوريا بشؤوننا الداخلية."
وأشار الجراح إلى أن "هذه الحملة التي تتهم تيار المستقبل بالسعي لزعزعة الوضع في سوريا، بدأت داخلية مع قوى 8 آذار لتنتقل بعدها إلى التلفزيون السوري"، معتبراً أنها "حملة تتزامن مع موقف رئيس حكومة تصريف الأعمال سعد الحريري الرافض للتدخل الإيراني بالشأن اللبناني والعربي."
ووصفت كتلة المستقبل في بيان أمس (الأربعاء) ما بثه التلفزيون السوري بـ"الادعاءات الباطلة"، مشددة على أن "لا علاقة لها أو لأي نائب من نوابها لا من قريب أو بعيد بأي تدخل في الأحداث التي تشهدها المدن السورية لا بشكل مباشر أو غير مباشر."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://outline12.ahlamontada.com
 
اليوم الأول لجمال وعلاء في "طرة": شاي "هدية" من أنس الفقي.. وإفطار مع هشام طلعت مصطفى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اوت لاين  :: الفئة الأولى :: مقالات من الصحف والمواقع الالكترونية-
انتقل الى: